ألفاسبوت 59 Alpha Spot59 ألفاسبوت 59 Alpha Spot59
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

خطة نادي اشبيلية للإبقاء على مهاجمه يوسف النصيري

 خطة نادي اشبيلية للإبقاء على مهاجمه يوسف النصيري

يعمل المدير الرياضي لإشبيلية مونتشي بالفعل على تعزيز الهجوم الصيف المقبل ، بحسب الصحافة الإسبانية. هل نستعد لرحيل المهاجم المغربي يوسف النصيري أم رحيل دي يونج؟أم هناك خطة للإبقاء على مهاجمه المغربي.

لذلك يستعد مونشي وضع أنظاره على المهاجم الذي سيصل بشروط مواتية للغاية ، أي خالٍ من أي عقد.

هذه الخطوة لا تعني بالضرورة رحيل أي من مهاجمي الفريق الحاليين ، على الرغم من أن العروض ستكون بالتأكيد كثيرة ليوسف النصيري نظرًا لأدائه الرائع.

في سوق الشتاء الماضي ، قدم وست هام عرضًا رسميًا للاعب المغربي الدولي يوسف النصيري مهاجم اشبيلية ، بلغ إجماليه ، وفقًا لرئيس أشبيلية خوسيه كاسترو ، 38 مليون يورو. هذا ما يقرب من ضعف ما تكلفته في العام السابق عندما وصل من ليجانيس بشرط جزائي بقيمة 20 مليون يورو.

مع ذلك ، فإن التخلي عن هداف الفريق في منتصف الموسم كان سيكون أمرًا متهورًا. لكن وست هام أشار إلى أنه سيعود للمهمة الصيف المقبل. يكفي أن نقول إن الاقتراح التالي يجب أن يكون أكبر بكثير بالنظر إلى الإثارة المعتادة في فترة الانتقالات الصيفية.

من الناحية المالية ، يمكن لـ Sevilla FC تحقيق صفقة جيدة للغاية من خلال الاستفادة من التفوق الفردي بين الأندية المهتمة. يمكن للنادي الأندلسي أن يجني ثلاثة أضعاف قيمة استثماراته لكن لا يبدو أنهم مصممون على الانفصال عن أسد الأطلس الشاب. تختلف خططه بشأن النصيري ، ووفقًا لوسائل إعلام إسبانية ، قدم النادي بالفعل عرضًا ليوسف لتحسين عقده الذي ينتهي في عام 2025.

من الآن فصاعدًا ، سنتحدث عن شرط إخلاء سبيل بقيمة 80 مليون يورو مع زيادة كبيرة في راتبه لمواجهة عرض 3 مليون يورو سنويًا الذي قدمته شركة هامرز. يكفي لحماية عقد المغربي لسنوات قادمة ، على الأقل حتى فترة الانتقالات التي تلي مونديال 2022.

وأثار أداء المهاجم المغربي يوسف النصيري في نادي إشبيلية اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى في الأشهر الأخيرة لتأمين خدماته. من جانبهم ، فإن إشبيلية غير مستعدين للتخلي عن هدافه.

اللاعب المغربي الدولي يوسف النصيري ، الذي يلعب لنادي إشبيلية ، هو بلا شك أحد أفضل اللاعبين والهدافين في الدوري الإسباني. يبدو أن العديد من الأندية الأوروبية الكبرى مهتمة بالمهاجم المغربي الذي هو في قمة مستواه. لكن نادي إشبيلية ليس لديه أي خطط للتخلي عن لاعبه المفضل. وبحسب Estadio Deportivo ، من المقرر أن يراجع النادي عقد اللاعب المغربي الدولي لشكره على أدائه وطمأنته بأنه أحد لاعبي كرة القدم الذين سيشكلون مستقبل النادي.

يستمر عقد النصيري مع نادي إشبيلية حتى عام 2025 وينص على دفع 80 مليون يورو للنادي في حالة الإنهاء. في الوقت الحالي ، هذا البند كافٍ لثني رجال الحاشية.

دفع نادي إشبيلية 20 مليون يورو لـ Leganés لتأمين خدمات En-Nesyri. مبلغ اعتبره العديد من المحللين الرياضيين باهظًا ، معتقدين أن المهاجم المغربي لم يكن يستحق نفس القدر. اليوم ، النصيري هو ثاني أفضل هداف في الدوري الإسباني ، بعد لويس سواريز.

خطة نادي اشبيلية للإبقاء على مهاجمه يوسف النصيري


 

      

عن الكاتب

alpha spot

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

ألفاسبوت 59 Alpha Spot59